«عصفور».. شاب يأكل الزجاج والنار وأمواس الحلاقة
«عصفور».. شاب يأكل الزجاج والنار وأمواس الحلاقة


«عصفور».. شاب يأكل الزجاج والنار وأمواس الحلاقة | فيديو

خالد حسن

الأربعاء، 28 يوليه 2021 - 02:09 م

واقعة غريبة يتحدث عنها أبناء مركز طهطا شمال سوهاج، حيث شاب في العشرينات من عمره يدعى محمد ضاحي وشهرته عصفور يأكل أمواس الحلاقة والزجاج والفحم المشتعل وأشتهر بطيبة القلب.


بولبة أخبار اليوم التقته، وقال: "اسمي محمد ضاحي وعمري ٢٧ عاما.. ومنذ أن كنت طفلا صغيرا وشعرت أن هناك قوة خفية بداخلي استطيع أن اطوع الحديد بيدي وأحمل حملا ثقيلا ولم اكمل تعليمي فقد اخرجتني أسرتي من سنة خامسة ابتدائي وعملت بتجارة الأقمشة.. وبالتدريج شعرت أنني اشتهي تناول أمواس الحلاقة والزجاج والفحم المشتعل وبدأت في تناول هذه الأشياء دون أن يحدث لي أي مكروه".

 


وأضاف عصفور: "بدأت الأهالي والجيران يعرفون حكايتي وبعض المواطنين حاولوا استدراجي للاعتداء على بعض الأشخاص فرفضت وعاهدت الله أن تكون قوتي في الخير ومساعدة الآخرين وعدم  التعدي على احد بمكروه.. أنا لا أعرف سر قوتي.. واعتقد أنها هبة من الله وإذا استخدمتها في الشر سوف تزول عنى هذه النعمة لذلك أنا اقوم بفعل الخير ولا أؤذى أحدا وجميع أهلي وجيراني يحبونني ويتوافدون على بيتي لكي يشاهدونني وأنا اكل الزجاج والفحم والأمواس.


وبالفعل أحضر عصفور بعض أمواس الحلاقة وربطهم بخيط وادخلهم في فمه وبدأ يمضغ الأمواس وكأنه ياكل طعاما طبيعيا وسط ذهول الحاضرين ثم شرب كوبا من الماء..
 

اقرأ أيضا:  استئناف أعمال رصف شوارع العمرانية بالجيزة

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة